الدار الإستشارية اليمنية

الهيكل التنظيمي

shadow

شركاء الدار

shadow
نبذة عن الدار

الدار الاستشارية اليمنية .. أول بيت خبرة يمنية :
مؤسسة استشارية يمنية خاصة تأسست عام 1984م في صنعاء. تتميز إدارتها بالحداثة والمرونة من أجل تحقيق مخرجات متوقعة، حيث تقوم الدار بإعداد وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل وتقديم خدمات استشارية وكذا الدراسات والبحوث، كما انها تعتمد في أعمالها على فريق من الخبراء والكفاءات المتخصصة. ومن جانب اخر ترتبط الدار بعلاقات تعاون وتنسيق مع العديد من بيوت الخبرة المحلية والخارجية في عدد من دول العالم.

تعتبر الدار أول بيت خبرة في اليمن وتقوم بالأنشطة التدريبية و بإعداد الدراسات والبحوث وتقديم الاستشارات وتعتمد الدار في أعمالها على فريق من الخبرات والكفاءات اليمنية في مختلف التخصصات يعاونها جهاز فني وإداري ذو كفاءة عالية بما يكفل تنفيذ الخدمات الاستشارية بأعلى مستوى مهني . وتقوم الدار بعقد الدورات والبرامج التدريبية للعاملين في الهيئات والمؤسسات والشركات العامة والمختلطة والخاصة بهدف تأهيل الأفراد العاملين في تلك المؤسسات وفي حقول الإدارة والاقتصاد والصناعة والصحة والنفط والمالية والبنوك والسياحة والتجارة والتعليم والزراعة والمواني والاتصالات والمرأة والطفل والبيئة والمياه والتدريب المهني والهندسية والفنية والحاسوب واللغات الحية وفي المجالات كافة والقيام بالدراسات والأبحاث التي تحتاجها الشركات والمراكز العلمية والمنظمات الإنتاجية والخدمية في مختلف المجالات ..

shadow
قرار التاسيس

غـرض الشركـة
القيام بالأنشطة التدريبية وإعداد الدراسات والبحوث الميدانية والعلمية وتقديم الخدمات الاستشارية في مختلف المجالات للقطاعات الحكومية والمختلطة والخاصة وأيضاً تنظيم الندوات وورش العمل والمؤتمرات وإقامة المعارض العلمية والتخصصية .
الشكل القانــوني
الدار الاستشارية اليمنية شركة ذات مسئولية محدودة تأسست عام 1984م ولها سجل تجاري رقم ( 1863 ) وهي مسجلة لدى الوزارات والهيئات ذات العلاقة بأنشطتها التي تقوم بها .

هذا وتحدد إستراتيجية العمل بالدار وتنفيذ السياسات الخاصة بها من خلال (مجلس للخبراء ) برئاسة الأستاذ الدكتور/ عبد الهادي حسين الهمداني ، يساعدهم جهاز إداري مالي وفني متكون من خمسة عشر شخصاً .

الخــبرة (28 عامــاً )

ترجع خبرة القائمين على إدارة الدار في مجال التدريب وإعداد الدراسات وتقديم الخدمات الاستشارية في مختلف المجالات منذ عام 1984م حيث قاموا خلالها بتنفيذ العديد من الأنشطة التدريبية وإعداد الدراسات وتقديم الخدمات الاستشارية للمؤسسات اليمنية بقطاعاتها المختلفة .

shadow
الرؤية والأهداف

الرؤية
أن تكون وتبقى الرائدة والمتميزة في تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية والدراسات على المستوى المحلي والعربي والعالمي

الرسالة
أن نبذل قصارى جهدنا من أجل تقديم أفضل الخدمات النوعية في مجال التدريب والدراسات والاستشارات للمؤسسات والشركات بمهنية واحترافية وجودة عالية وباستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة، وأن نعمل على استقطاب الخبرات الاستشارية والمدربين المتميزين من العرب والأجانب مما يقلص الفجوة الإدارية والتكنولوجية بين مؤسساتناالعربية والعالم الخارجي

الاهداف
تأهيل و بناء القدرات المهنية والشخصية والارتقاء بالمستوى العلمي والثقافي لأفرادالمجتمع وخاصة الشباب الباحثين عن فرصة عمل.
التدريب من أجل التوظيف
تحويل الافكار إلى مشروعات ناجحة
توفير الوقت والجهد و المال
إعداد دراسات الجدوى الاقتصادية للمشروع
القيام بالمسودات و الأبحاث الميدانية

للمزيد عن الدار الاستشارية اليمنية يمكنكم زيارة الموقع

shadow
ترجمة الموقع »