جامعة المستقبل توقع اتفاقية خدمة “جامعتي”

piccc

جامعة المستقبل توقع اتفاقية خدمة “جامعتي”

جامعة المستقبل توقع اتفاقية خدمة "جامعتي" مع منظمة سالكون وشركة سمارت مايكروسيستمز

جامعة المستقبل توقع اتفاقية خدمة "جامعتي" مع منظمة سالكون وشركة سمارت مايكروسيستمز

وقع في مقر جامعة المستقبل اتفاقية تعاون مشترك لتقديم خدمات تعليمية وأكاديمية بين كلٍ من جامعة المستقبل ومنظمة سالكون للتربية والعلوم والمنح التعليمية وكذلك شركة سمارت مايكروسيستمز للقنية وخدمات الاتصالات.

وتنص الاتفاقية على تقديم عشر خدمات أكاديمية الكترونية بالتعاون بين الجهات الثلاث وذلك عبر خدمات المحتوى وتطبيقات الموبايل وخدمات الرسائل القصيرة الخاصة بالخدمات التعليمية والأكاديمية المقدمة.

أشاد الدكتور عبدالهادي الهمداني رئيس جامعة المستقبل بتوقيع الاتفاقية، مؤكداً على دور وجهود منظمة سالكون الدائبة إلى تقديم أفضل الخدمات سواءً في المجال التدريبي، أو التقني وكل ما شأنه خدمة العملية التعليمية.

واضاف الدكتور الهمداني شكره لمنظمة سالكون على اختيار الجامعة ضمن الجامعات التي تستهدفها هذه الخدمات وتدشينها. 

من جهته أكد رئيس منظمة سالكون الدكتور عبدالفتاح الشهاري سعي المنظمة نحو تطوير الخدمات التعليمية في البلد، وعدم اقتصار نشاطها على التدريب وتوفير المنح، بل الانتقال لإدارة محتوى الخدمات التقنية للمؤسسات التعليمية من جامعات وكليات ومعاهد ومدارس، مشيراً الى ان المنظمة متعاقدة مع أرقى الشركات التقنية لتوفير البنية الإلكترونية اللازمة للتواصل المشترك بين تلك المؤسسات التعليمية وطلابها.

كما أشار الشهاري إلى أن “جامعة المستقبل هي ثاني الجامعات الموقعة لهذه الاتفاقية بعد جامعة الأندلس، والتي تستهدف في مرحلتها الأولى أربع جامعات”، مؤكداً إن توقيع الاتفاقية مع بقية الجامعات خلال الفترة القريبة القادمة.

في نفس السياق، أوضح المهندس مختار ذياب، مدير عام شركة سمارت مايكروسيستمز للقنية وخدمات الاتصالات بأن خدمة “جامعتي” هي أولى مجالات التعاون المشترك مع منظمة سالكون، والتي ستقدم من خلال هذه الخدمة مسارات متعددة لخدمة الطالب وربطه بجامعته إلكترونياً، إضافة إلى عدد من المسارات الأخرى والتي سيتم تدشينها مع منظمة سالكون تباعاً.

واضاف ذياب ان تركيز شركة سمارت مايكروسيستمز ومنظمة سالكون على قطاع التعليم له انعكاسات مجتمعية عديدة، مؤكداً ان هذا التعاون واشراك الجامعات وتمكينها من التواصل الالكتروني في بيئتها الداخلية والخارجية سيسهم في توفير خدمات تعليمية وتفاعلية تنعكس على قطاع التعليم ايجاباً وتحقيق سهولة في التواصل بين الطلاب وادارات الجامعات المختلفة.

الحاضرين



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »