جامعة المستقبل وكاك بنك يوقعان اتفاقية تعاون في الخدمات المصرفية والربط المالي الالكتروني

جامعة المستقبل وكاك بنك

جامعة المستقبل وكاك بنك يوقعان اتفاقية تعاون في الخدمات المصرفية والربط المالي الالكتروني

الخميس 1 فبراير 2018

بمناسبة بدء التسجيل في كلية الدراسات العليا ( ماجستير محاسبة – ماجستير إدارة أعمال ) وموكبتاً لأخر التطورات الالكترونية في الخدمات المصرفية في بلدنا .

وقعت جامعة المستقبل اتفاقية تعاون مشترك في الخدمات المصرفية .
حيث وقعها عن جامعة المستقبل أ.د / عبدالهادي حسين الهمداني رئيس الجامعة وعن كاك بنك أ. ناصر محسن المرقب .

هذا وقد أوضح نائب الرئيس التنفيذي بكاك بنك لقطاع الافراد ان توقيع هذه الاتفاقية تأتي في اطار خطة البنك الهادفة الى تعزيز الشراكة مع المؤسسات التعليمية وتقديم الخدمات الالكترونية الحديثة التي تلبي احتياجات منتسبيها من موظفين واكاديميين وطلاب .

مضيفا الى أن رؤية البنك تتمحور في خلق منتجات مصرفية جديدة تواكب التطورات التكنولوجية والتي تلبي احتياجات السوق من الافراد والمؤسسات ومشيدا بمستوى الخدمات التعليمية للجامعة في التخصصات الادارية والمالية والهندسية ودور الجامعة في رفد سوق العمل بالكوادر المؤهلة والمتخصصة ، واشاد ايضا بالعروض التي تقدمها الجامعة والتخفيضات للموظفين في برامج الدراسات العليا للماجستير والبكالوريوس .

فيما أوضح رئيس الجامعة الى أن هذا الاتفاق يأتي في اطار سعي الجامعة لتعزيز علاقاتها المصرفية مع كاك بنك والاستفادة من الخدمات التي يقدمها للجامعات وشريحة الطلاب والموظفين ونظام الربط المالي الالكتروني وخدمة سداد رسوم التسجيل الالكتروني والرسوم الدراسية الجامعية ورسوم التصديق للشهادات الجامعية والبرامج ورسوم مركز تقنية المعلومات والرسوم الأخرى عبر الانترنت وحساب الطالب المصرفي وايضا فرص التدريب والبحوث للطلاب .

حضر توقيع الاتفاقية مدير إدارة تطوير الأنظمة فواز الشمري ومدير عمليات فرع بغداد أمين توفيق ومن الجامعة الامين العام المساعد اكرم الاشموري ومدير العلاقات العامة عبدالوهاب العزب والمدير الإداري ابراهيم الظفاري وعدد من المسؤلين لدى الجانبين .



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »