فعالية توعوية توضح أثر العدوان الإجرامي على البنية التحتية .

فعالية أثر العدوان على البنية التحتية (7)

فعالية توعوية توضح أثر العدوان الإجرامي على البنية التحتية .

بإشراف رئيس قسم الحقوق بكلية اللغات والعلوم الإنسانية الدكتور/ سيف الحيمي وعضو هيئة التدريس بالقسم الأستاذ / ملاطف المطري مدرس مادتي الثقافة الوطنية والثقافة الإسلامية، أقام طلبة قسم الحقوق مستوى أول فعالية توعوية توضح أثر العدوان الإجرامي على البنية التحتية اليمنية.

بدأت الفعالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب / محمد هادي، تخللت الفعالية العديد من الفقرات أبرزها استعراض فلاشه توضح ما دمره العدوان في اليمن وكما ألقى الطالب / محمد هادي قصيدة حماسية عن العدوان وما دمره في اليمن، ألقى كلمة الطلبة الطالب رضوان عقبة وألقى الطالب / جلال الجنيد كلمة باللغة الإنجليزية أشاد فيها بالصمود الأسطوري على مدى 6 سنوات من العدوان وأشاد أيضا بالدور العظيم الذي تقوم به القوة الصاروخية ومستوى التطور فيها.

كما ألقى عميد الكلية الدكتور / يحيى الخولاني كلمةً شكر فيها الطلبة على مستوى التنظيم والإعداد لهذه الفعالية فيما يخدم الجانب التوعوي والتعليمي، وأوضح في كلمته أهمية مثل هذه الفعاليات وأثرها الإيجابي على الطلبة.

وألقى عضو هيئة التدريس / ملاطف المطري كلمةً يشيد بدور الطلبة في التوعية ومواجهة العدوان وذلك بصمود الطلبة في الاستمرار بطلب العلم ومؤكدا على أهمية مواجهة العدوان داخلياً وخارجياً وبأن العلم هو سر نجاح إعادة توازن الردع.

كما أعد الطالب / طه القاضي معرضاً يضم فيه عدد من الصور التي توضح جرائم العدوان وما خلفة من دمار للبنية التحتية.
وفي ختام الفعالية ألقى الطالب / محمد هادي كلمة أوضح فيها أن هذه الفعالية ليست مجرد استعراض لجرائم العدوان إنما هذه الفعالية مشاركة لرجال الرجال في صمودهم في الميدان؟ .



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »