حفل تسليم شهادات خريجي جامعة المستقبل للعام 2019م-2020م المعمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

DSC_9697

حفل تسليم شهادات خريجي جامعة المستقبل للعام 2019م-2020م المعمدة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

جامعة المستقبل تقيم حفلاً بمناسبة تسليم شهادات التخرج
للعام الجامعي 2019/2020م
أقيم صباح يوم الأربعاء الموافق : 2/6/2021م حفلاً أكاديمياً بجامعة المستقبل بمناسبة تسليم الخريجين للعام الجامعي 2019/2020م شهادات التخرج معمدة ومصادقة عليها من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كأول جامعة يمنية تمنح طلابها شهادات التخرج في زمن قياسي يحدث لأول مرة على مستوى الجامعات الحكومية أو الأهلية .. وقد حضر هذا الحفل كل من رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والطلاب الخريجين ، ولفيف من أولياء الأمور .
وقد افتتح الحفل معالي أ.د/ عبدالهادي حسين الهمداني رئيس مجلس الأمناء بكلمة رحب في مستهلها بجميع الحاضرين وضيوف الجامعة وبأبنائه الطلاب وفي مقدمتهم الخريجين الذين تمنى لهم حياة عملية وعلمية لمستقبل مشرف وزاهر في حياتهم القادمة مسلحين بما كسبوه من علم في مختلف التخصصات طيلة أربعة أعوام داخل الجامعة ليكونوا سفراء للجامعة في مجال عملهم وفي ميدان العمل أو في مواصلة مسيرتهم التعليمية مؤكداً لهم اهتمام الجامعة بطلابها الراغبين في مواصلة دراستهم العليا في الماجستير والدكتوراه وسوف يحظون من الجامعة برعاية خاصة من حيث تسهيل الإجراءات وتخفيض خاص لجميع أقرباء الخريجين في الرسوم الدراسية بنسب قد تصل إلى 60% ودورات مجانية لجميع الخريجين في معهد أبروتش للغات، وتخفيض خاص للطلاب المتخرجين من جامعة المستقبل والراغبين بمواصلة دراستهم العليا ، مؤكداً أن الجامعة تسعى لفتح العديد من البرامج الجديدة في الدراسات العليا ، إضافة إلى البرامج الحالية واضعة في خططها المستقبلية فتح برامج دراسات الدكتوراه كرافد علمي تكتمل فيها الجامعة السلم التعليمي بدءاً من البكالوريوس حتى الدكتوراه وفي مختلف التخصصات العلمية ومن ضمنها السعي لفتح كليات العلوم الطبية والتوسع في العلوم الإنسانية وكذلك العلوم الهندسية وتقنية المعلومات وبالذات ما يتعلق منها بالبرامج العلمية الحديثة .
من جانب آخر تحدث الأخ أ.د/ أحمد النويهي رئيس الجامعة مؤكداً أن تسليم جامعة المستقبل شهادات طلابها في وقت قياسي لهو دليل على اهتمام الجامعة بطلابها الخريجين حتى يستطيعوا الانخراط بسوق العمل وهو هدف من أهداف الجامعة . وتعتبر جامعة المستقبل سباقة في تعميد ومصادقة وثائق طلابها من قبل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التي عملت على الفحص والتدقيق والمصادقة ممثلة بالإدارة العامة للمصادقات .معبرا عن شكره لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي وإدارة المصادقات فيها لحرصهم على الانجاز في وقت قياسي. ومعبرا عن شكره لكافة طاقم العمل في الجامعة والجهد المبذول في انجاز وثائق الطلبة في الوقت المحدد . وفي الاخير تم تكريم اوائل الطلبة في البرامج المختلفة وتوزيع الشهادات المعمدة على طلاب وطالبات الجامعة .



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »