قيادة جامعة المستقبل تتسلم نسخة من كتاب جماعي دولي محكم صادر من المانيا – برلين

Copy of إشكاليات-البحث-العلمي-في-الوطن-العربي_001

قيادة جامعة المستقبل تتسلم نسخة من كتاب جماعي دولي محكم صادر من المانيا – برلين

قيادة جامعة المستقبل تتسلم نسخة من كتاب جماعي دولي محكم صادر من المانيا – برلين.
تسلمت قيادة جامعة المستقبل يومنا هذا الاثنين. 13/12/2021 ممثلة بالأستاذ الدكتور/ عبدالهادي حسين الهمداني رئيس مجلس أمناء الجامعة والأستاذ الدكتور / احمد النويهي رئيس الجامعة نسخة ورقية وأخرى الكترونية من الكتاب الجماعي الدولي المحكم والمعنون بإشكاليات البحث العلمي في الوطن العربي والذي شاركت جامعة المستقبل في اعداده وتصميمه واخراجه بواسطة مستشار الجامعة للبحث العلمي د. خليل الخطيب والصادر عن المركز الديمقراطي العربي برلين – المانيا ويتكون الكتاب من ٥٩٠ صفحة ويضم بين دفتيه ٢٤ بحثا ناقش الكتاب تحديات البحث العلمي واشكالياته في المنطقة العربية وسبل التغلب عليها وقدمت الأبحاث عددا من التوصيات والمقترحات ذات العلاقة.
كما شاركت الجامعة بإعداد احد أبحاث الكتاب تحت عنوان “متطلبات تعزيز دور الحكومات تجاه البحث العلمي في الوطن العربي”.
الجدير بالذكر ان مشاركة الجامعة في اعداد وإخراج هذا الإنتاج العلمي العربي المميز يأتي في اطار توجهات قيادة الجامعة ومنتسبيها لتنشيط حركة البحث والتأليف والإنتاج والنشر العلمي وتعزيز التعاون العلمي والبحثي بين جامعة المستقبل والجامعات والمراكز البحثية محليا وعربيا ودوليا هذا وستنظم الجامعة ندوة علمية خاصة لاستعراض مضامين الكتاب ومناقشة التوصيات الصادرة عنه قريبا بإذن الله.
حضر مراسيم التسليم بكلية الدراسات العليا كل من الدكتور صالح شعبان والدكتور عبدالغني النور عميد كلية الدراسات العليا والدكتور منير العزاني عميد شؤون الطلاب والدكتور محمد حميد عميد مركز البحث العلمي بالجامعة.
صدر الكتاب عن المركز الديمقراطي العربي برلين. المانيا.



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »