رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل يمنح لاعبين منتخب الناشئين منح دراسية!

WhatsApp Image 2022-03-07 at 3.56.00 PM

رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل يمنح لاعبين منتخب الناشئين منح دراسية!

رئيس مجلس أمناء جامعة المستقبل يمنح لاعبين منتخب الناشئين منح دراسية!
اعلام منتخب الجامعة
استقبل الدكتور عبدالهادي حسين الهمداني رئيس مجلس امناء جامعة المستقبل صباح اليوم الاثنين في مكتبه خمسة لاعبين من منتخب الناشئين الفائز ببطولة غرب آسيا، وقد أستهل أستقبالهم بالترحيب والاشادة بالانجاز التاريخي الذي رفعوا به علم اليمن عالياً، واثناء على ماقدموه وما صنعوه في الملاعب الدولية، وشد على أيديهم بمواصلة الرياضة!
واشار الدكتور الهمداني إلى ضرورة الاهتمام بالتعليم بجانب ممارسة كرة القدم، وقد منحهم منح دراسية لمدة أربع سنوات في أي مجال يرغبون، كما بارك لمنتخب جامعة المستقبل الذي فاز في نهائي بطولة الجامعات التي نظمها نادي وحدة صنعاء على مدار الشهر الماضي!
ويعتبر استقبال جامعة المستقبل ليس غريب عليها وعلى رئيس مجلس أمناء الجامعة، لانه دائما يشدد على دعم المبدعين والموهبين في كل المجالات والرياضة واحدة من المجالات التي تهتم بها الجامعة، الجدير بالذكر أن أول جامعة تفي بوعدها لابطال غرب آسيا هي جامعة المستقبل!
تواجد في الاستقبال الاستاذ محمد عبدالهادي الهمداني والدكتور يحيى الخولاني عميد كلية اللغات والعلوم والانسانية، والدكتور وديع القباطي عميد كلية الهندسة والتكلوجيا، والاستاذ ابراهيم الظفاري مدير التسويق والاعلام، والكابتن محمد الحيمي مدير الانشطة الرياضية!
حضر من نجوم منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الفائز ببطولة غرب آسيا، أنور الطريقي، هيثم السلامي، جمال عفاره، عصام ردمان وهشام الحصيني، وحضر من نجوم منتخب الجامعة عبدالرحمن الريمي وزكريا طفطوف واعلام منتخب الجامعة سمير القاسمي!



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »