تدريب بنك التضامن لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية والمحاسبية في جامعة المستقبل في المجال المصرفي

302152469_5374521082640966_4500200284502594729_n

تدريب بنك التضامن لطلاب قسم نظم المعلومات الإدارية والمحاسبية في جامعة المستقبل في المجال المصرفي

درّب بنك التضامن، الأحد 1 صفر 1444هـ الموافق28 اغسطس، طلاب قسم نظم المعلومات الإدارية والمحاسبية في جامعة المستقبل في المجال المصرفي، عبر كوكبة من خبراء البنك في المجال المصرفي والإداري والإلكتروني، وذلك ضمن المسؤولية المجتمعية.
وأكد الأخ عبدالقوي حسان – رئيس قسم التدريب والتطوير، أهمية إدارة الموارد البشرية كونه يعتبر القلب لكل مؤسسة.
فيما شرح الاخ: خالد قاضي – مدير إدارة الرقابة الشرعية أهم الفروقات بين البنوك الإسلامية والتقليدية مستعرضاً لصيغ البيوع في البنوك الإسلامية.
وتلا ذلك فقرة قدمها الأخ: ماجد الجنيد من برنامج التضامن للتمويل الصغير والأصغر والذي تطرّق إلى أدوار مؤسسات التمويل الصغيرة، وكيف يمكن الاستفادة منها في بناء المشاريع الشخصية والتنمية المستدامة، وأدوار التضامن للتمويل الصغير في تسهيل نجاح أصحاب المشاريع ورواد الأعمال.
ومن ثم قام الاخ: جابر عطية – نائب مدير قسم مدير إدارة الامتثال بشرح مفهوم مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب والاحتيال على العميل.
كما قدّم الأخوان / سامي النقيب ونايف احمد من إدارة تضامن باي شرحا عن الخدمات التي تقدمها الإدارة من حوالات خارجية وداخلية وحوالات الوسترن يونيون والتوجهات المستقبلية.
من جانبه استعرض عزالدين المعمري – مدير إدارة الخدمات الإلكترونية خدمات البنك الإلكترونية، وأهميتها وكيفية العمل بها محليا وخارجيا.
وشارك الأخ عماد الأغبري- مدير وحدة محفظتي بشرح و تدريب الطلاب على خدمة محفظتي الالكترونية، ومدى الأهمية لها؛ تعزيزاً لمبدأ الشمول المالي.
وفي ختام الفعالية عبّر الطلاب عن شكرهم وامتنانهم لإدارة بنك التضامن على حسن الاستقبال والتنظيم والفائدة الملموسة في مزج الجانب النظري المعرفي بالجانب العملي الواقعي.
https://yemen-yba.com/13036/



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »