مشاركة جامعة المستقبل في البطولة الثانية للسباحة لطلاب الجامعات بصنعاء

WhatsApp Image 2023-09-19 at 11.50.49 PM

مشاركة جامعة المستقبل في البطولة الثانية للسباحة لطلاب الجامعات بصنعاء

مشاركة جامعة المستقبل في البطولة الثانية للسباحة لطلاب الجامعات بصنعاء

اليوم:الثلاثاء
الموافق 4 ربيع الأول 1445هـ
19 سبتمبر 2023

نظم قطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي بالتنسيق مع فرع اتحاد السباحة بالأمانة، اليوم البطولة الثانية للسباحة الحرة لطلاب الجامعات الحكومية والأهلية ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.
تنافس في البطولة التي أقيمت بالنادي الترفيهي ضمن مشروع المسابقات التنافسية والرياضية لطلبة الجامعات وضمن أنشطة ومشاريع الرؤية الوطنية بالوزارة، نحو 200 متسابق من 30 جامعة حكومية وأهلية بالأمانة وعدد من المحافظات.
وفي تدشين البطولة أكد وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون التعليمية الدكتور غالب القانص أن هذه البطولة في دورتها الثانية تأتي في إطار مشاريع الرؤية الوطنية لتعزيز الهوية الإيمانية وترسيخها لدى الطلبة من خلال الأنشطة الرياضية والعلمية والثقافية التي تقام لأول مرة على مستوى الجامعات اليمنية.
وأكد حرص الوزارة على تفعيل هذه الأنشطة لتنمية قدرات الطلاب العقلية والبدنية على قاعدة العقل السليم في الجسم السليم”.

كما ألقيت في التدشين، بحضور ورئيس اتحاد الجامعات الأهلية الدكتور يحيى أبو حاتم ورؤساء عدد من الجامعات الحكومية والأهلية وحضور نائب رئيس جامعة المستقبل الدكتور عادل الهمداني ومدير الأنشطة الطلابية بالجامعة الاستاذ محمد الحيمي كلمه من قبل مدير الأنشطة الطلابية بالوزارة الاستاذ عبد الكريم الضحاك،اشار إلى أن البطولة الثانية للسباحة تأتي في إطار مشروع المسابقات العلمية والثقافية والرياضية التي تنظمها الوزارة.

وأكد أن بطولة السباحة تتم خلال يوم واحد من إجراء التصفيات بين المشاركين في السباحة الحرة لمسافة 25 متراً، ومن ثم تصفيات المرحلة الثانية والثالثة وصولاً إلى المجموعة الأخيرة وإعلان الفائزين.

بمشاركة فريق الجامعة المكون من:
عبدالله الخطابي مدرب الفريق
كمال الهمداني مشرف الفريق
حسن الحيمي إعلامي الفريق
احمد شاكر محمد طالب
طارق محمد الفضلي طالب
امجد السالمي طالب

فيما حققت جامعتي المستقبل وسبأ على المراكز الأولى في فئة المحترفين.



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »