لقاء موسع مع مدراء الأنشطة بالجامعات اليمنية الحكومية و الاهلية

WhatsApp Image 2023-10-02 at 4.18.14 PM (1)

لقاء موسع مع مدراء الأنشطة بالجامعات اليمنية الحكومية و الاهلية

برعاية معالي الأستاذ / حسين علي حازب وزير التعليم العالي والبحث العلمي وفي اطار مشروع المسابقات التنافسية لطلاب الجامعات ينظم قطاع الشؤون التعليمية – إدارة الأنشطة بالتعاون مع جامعة المستقبل اللقاء الموسع لمدراء الأنشطة الطلابية في الجامعات الحكومية و الاهلية.
اليوم/ الاحد الموافق 16ربيع الأول 1445هـ
متابعة/حسن الحيمي
نظمت جامعة المستقبل لقاء موسع مع مدراء الأنشطة بالجامعات اليمنية الحكومية و الاهلية تم فيه مناقشة واقرار لائحة البطولة.
كما حضر اللقاء الاستاذ الدكتور احمد النويهي رئيس جامعة المستقبل والاستاذ الدكتور غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والاستاذ عبدالكريم الضحاك مدير إدارة الأنشطة الطلابية بالوزارة والكابتن علي النونو.
كما القاء وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأستاذ الدكتور غالب القانص كلمة عن مدى أهمية الأنشطة الرياضية ودورها الفعال على مستوى الجامعات الحكومية والأهلية.
والقاء الأستاذ عبد الكريم الضحاك كلمة حول الجامعات التي تفاعلت مع قرار الوزارة حول تفعيل الأنشطة داخل الجامعات الاهلية وعمل بطولات داخلية.
والقاء أيضا الكابتن علي النونو كلمة يشكر فيها مدراء الأنشطة في الجامعات الاهلية عن مدى تفاعلهم في تلبية مثل هذه اللقاءات.
والقاء الكابتن محمد الحيمي كلمه يرحب فيها بالحاضرين وحث فيها مدراء الأنشطة على التعاون و إنجاح البطولة الاولئ للجامعات.
حيث كان في الحضور عدد 24 جامعة حكومية وأهلية.
وفي الأخير قام الأستاذ الدكتور غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بإجراء القرعة وتم تقسيم الجامعات الى ثمان مجموعات كل مجموعة من 3 فرق رياضية وتم تحديد ملعب حديقه السبعين لإقامة البطولة فيه.



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »