بمناسبة أسبوع الشهيد يقيم ملتقى الطالب الجامعي برعاية جامعة المستقبل فعالية ومعرض فني تقديرا لتضحيات الشهداء 2020-01-20 م

اسبوع الشهيد جامعة المستقبل (24)

بمناسبة أسبوع الشهيد يقيم ملتقى الطالب الجامعي برعاية جامعة المستقبل فعالية ومعرض فني تقديرا لتضحيات الشهداء 2020-01-20 م

في صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 20/01/2020 م وبرعاية من مجلس أمناء جامعة المستقبل أقام ملتقى الطالب الجامعي بالجامعة فعالية ومعرض فني بمناسبة أسبوع الشهيد تقديرا لتضحيات الشهداء تحت عنوان الشهادة عطاء قابلة الله بعطاء.

بدأت الفعالية بآيات من القران الكريم قرأها الطالب كمال الماخذي ثم وقفة حداد قراء فيها جميع الحضور الفاتحة لأرواح الشهداء وتبع ذلك وقفة للنشيد الوطني.

ثم ألقى رئيس مجلس الأمناء كلمةً رحب فيها بنائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور / علي شرف الدين وجميع الحاضرين وفي كلمته أشار رئيس مجلس الأمناء الى مضمون هام وهو أن من يبذل روحة في سبيل الله والمستضعفين والوطن هو أنبل من في البشر.

ثم ألقى نائب وزير التعليم العالي أ.د / علي شرف الدين كلمةً شكر فيها جامعة المستقبل لعطائها العلمي والمجتمعي التوعوي بعظمة الشهداء وعظمة تضحياتهم وكذا على الزخم الكبير والحضور الطلابي المشرف لهذه الفعالية متمنياً الازدهار لجامعة المستقبل وأوضح في كلمته أن هذه الفعالية والمعرض الفني يجسد رجولة الشعب اليمني الذي لا يقبل الاستبداد ويرفض ويقاوم كل القوى الظالمة وهذا الأمر ليس بغريب على شعب الأيمان.

وكذا ألقى أمين عام الملتقى الطلابي بجامعة المستقبل الطالب / عمار الأشعري كلمةً شكر فيها كافة قيادات جامعة المستقبل وعلى رأسهم رئيس مجلس الأمناء الأستاذ الدكتور / عبدالهادي الهمداني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور / أحمد محمد النويهي على دعمهم المتواصل وعلى كافة جهودهم لإنجاح هذه الفعالية وكذا أشار في كلمته أن أول مجاهدي و شهداء اليمن قادتها وأن جميعهم سواسية في البذل والتضحية والمعاملة ولهم جميعا نفس التقدير لتضحياتهم.

وفي ختام الفعالية تقدم رئيس مجلس الأمناء ورئيس الجامعة وأمين عام الجامعة وأمين عام ملتقى الطالب بجامعة المستقبل الى المنصة لتكريم أهالي الشهداء وهذا تقديراً بسيطاً لما قدمه الشهداء من تضحية عظيمة في سبيل الله وهذا الوطن الغالي.
https://futureuniversity.com



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »