جامعة المستقبل تُحيِي ذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام

IMG-20200905-WA0007

جامعة المستقبل تُحيِي ذكرى إستشهاد الإمام الحسين عليه السلام

في صباح اليوم الخميس الموافق 2020-09-03 وبحضور نائب وزير لتعليم العالي والبحث العلمي د. علي يحيى شرف الدين ورئيس مجلس الأمناء وعميد الشؤون الأكاديمية وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام أقامت جامعة المستقبل بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي فعالية توعوية احياء لذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام تحت عنوان يمانيون في موكب أمام الحسين عليه السلام.

وأبرز ما جاء في هذه الفعالية إلقاء الدكتور / عبدالغني مطهر النور عميد الشؤون الأكاديمية كلمة الجامعة وفي مستهلها رحب بنائب وزير التعليم العالي د/ علي يحيى شرف الدين وكافة الحاضرين وأوضح في كلمته حجم الجريمة الكبيرة التي تعرض لها الإمام الحسين سلام الله عليه ومن معه من أهل بيته وأصحابه حيث أورثت هذه الدماء لنا العزة والكرامة والصبر على النوائب والانتصار للمظلوم وأن دولة الظلم عاجلاً ما تزول.

وألقى الدكتور / علي يحيى شرف الدين كلمتاً هامة وأبرز ما جاء فيها أن ذكرى استشهاد الإمام الحسين ليست ذكرى للندم أو للبكاء وذرف الدموع بل هي ذكرى نستلهم منها الشموخ والعزة والإباء والعودة الى المنهج الإسلامي الصحيح وعدم الخنوع للظلمة مهما بلغت قوتهم فبالتوكل على الله ينتصر المظلوم.

كما حظيت الفعالية بتغطية إعلامية كبيرة وذلك بحضور قناة المسيرة الفضائية وقناة الهوية.



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »