جامعة المستقبل تقيم حفل ترحيبي ترحيباً وإبتهاجاً بالطلاب الجُدد

مرحبا طلابنا الجدد

جامعة المستقبل تقيم حفل ترحيبي ترحيباً وإبتهاجاً بالطلاب الجُدد

في صباح هذا اليوم الاثنين الموافق 2019/11/25 م أقامت جامعة المستقبل حفلاً ترحيبياً بالطلاب الجُدد للعام الجامعي 2019-2020 م وقد حظر هذا الحفل معالي أ.د / عبدالهادي حسين الهمداني رئيس مجلس الأمناء و رئيس الجامعة أ.د / أحمد محمد النويهي وعميد الشؤون الأكاديمية د / شرف محمد السروري وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة وجمع غفير من الطلاب الجُدد والطلاب السابقين بالجامعة من مختلف التخصصات .
بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الوطني وعدد من الفقرات الفنية والرياضية ثم القى أ.د / أحمد محمد النويهي رئيس الجامعة كلمة ترحيبية مهنئاً فيها الطلاب الجُدد والطلاب السابقين بالعام الدراسي الجديد متمنساً لهم عاماً دراسياً حافل بالعطاء والابداع ومزيداً من التحصيل العلمي مستغلين بذلك كافة الإمكانيات المتاحة في الجامعة التي ستساعدهم على تحصيل علمي راقي ومثمر .
وبعد ذلك قام رئيس الجامعة برفقة رئيس ملتقى الطالب الجامعي ونائب مدير الأنشطة الرياضية بتكريم أبطال دوري كرة القدم للجامعة فريق كلية العلوم الإدارية والمالية . وبطل بطولة تنس الطاولة وبطل بطولة البلياردو. كما قاموا ايضا بتكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالجامعة لدورهم الفاعل في إنجاح الحفل وجميع الأنشطة الرياضية بالجامعة .

#جامعة_المستقبل_تحتفل



صفحة جامعة المستقبل الرسمية على الفيس بوك

ترجمة الموقع »